لمبات ليد طويلة – افضل لمبات موفرة للطاقة

لمبات ليد

لمبات ليد تعتبر من بين أهم وأقوى مصادر الإضاءة وأكثرها جودة على الإطلاق، ومن المهم أن يتم إمداد المنزل بالقدر الكافي من مصابيح الإضاءة والتي لا تتسبب في الكثير من الإهدار أو الاستهلاك المفرط من طاقة الكهرباء، وتعتبر اللمبات من نوعية الليد بالحجم الطويل من الأنواع التي يقبل على شرائها العديد من المستهلكين، وفيما يلي نتحدث بالتفصيل عن تلك النوعية وعن هذا الحجم من اللمبات بشكل محدد، وسنوضح ما يصلح منها لأن يُثبت بالأسقف أو على الجدران، وكذلك نتطرق للألوان الخاصة باللمبات الطويلة، وما يتوفر منها وأكثرها استهلاكًا.

ديكورات

لمبات ليد طويلة خارجية

في تلك الفقرة نخص بالذكر أهم المعلومات التي تخص نوعية لمبات الليد الطويلة، والتي تعتبر من بين النوعيات للمبات الأكثر مبيعًا وبالأخص بمختلف دول الخليج، وإليكم أهم المعلومات عن اللمبة الليد بالمقاس الطويل.

  • تعتبر من أنواع اللمبات والتي توزع الإنارة بالغرفة ومن الممكن أن يتم تثبيتها بالخارج، ومختلف الموديلات الخاصة بها متعددة التصميمات، وتمتاز بنوعياتها البارزة.
  • من بين أفضل مصادر الإضاءة الملائمة لأي غرفة كما تتناسب مع الحدائق والأماكن العامة.
  • من بين أهم مزايا تلك اللمبات أنه من اليسير تثبيتها، وقد تم تدعيمها كي تكون متلائمة مع مختلف الأوضاع والأماكن.
لمبات ليد طويلة
لمبات ليد طويلة

تكلفة شراء اللمبات الطويلة نوع ليد

لمبات ليد تكلفة شرائها بالأسواق المحلية بالمملكة العربية السعودية تصل لنحو 15 خمسة عشر ريال سعودي، وتم تقسيم لمبات ليد سقف الطويلة من حيث تكلفة الشراء لعدة أقسام وهي:

اضاءات
  • الفئة المخفضة والتي تكون أسعارها بداية من 10 إلى 15 ريال سعودي، وفي أغلب الأحيان تكون بمواصفات مخفضة تقل بنسبة عن الفئة الأعلى.
  • الفئة المتوسطة والتي تبدأ الأسعار الخاصة بها من السعر 15 خمسة عشر ريال سعودي وحتى تكلفة 60 ستين ريال سعودي.
  • الفئة العليا وتلك الفئة من بين فئات اللمبات لليد الأكثر انتشار، وتكلفة شرائها من 60 ريال سعودي، وتصل لنحو 400 ريال سعودي واختلاف السعر بناء على الاختلاف بمستوى الجودة.

اللمبات الليد الجدارية

من الممكن أن يتم اقتناء لمبات ليد بمختلف تصميماتها، وأشكالها مع التعدد في ألوانها، كما أن شكها وتركيبها على الحوائط من بين أفضل ما يمكن استعماله من ديكورات إضاءة ذات شكل متميز، كما تعتبر من بين أهم القطع المستخدمة في الإضاءة، ومن أهم المناطق التي تصلح لتثبيت لمبة إنارة ليد جدارية ما يلي:

  • تركيب تلك اللمبة بمناطق الممرات بالمنازل أو بالمكان المراد تعزيز الإضاءة فيه.
  • تثبيتها في المداخل ومن المفضل أن يتم وضعها بجوار الأبواب.
  • الغرف الكبيرة من أهم مصادر إضاءتها الجيد المصباح الجداري.
  • في المناطق المتسعة بالهواء الطلق، ومن المفضل استخدامها بالعقارات التي تتوفر بها مناطق متسعة كالحدائق، والمسابح.
  • صالات العرض من أكثر المناطق التي تكون بحاجة لتوفر أنواع اللمبات الجدارية.

معلومات عن اللمبات الليد نوع الشريط

يمكنك انتقاء أفضل تصميمات مصابيح الإضاءة من نوع الليد والتي من أهمها لمبات ليد سقف والتي من الممكن أن يتم تثبيتها بإطارات الأسقف، ولها العديد من المميزات، أهمها أن لمبات ليد نوع الشريط تتوفر بأطوال مختلفة تصل لنحو خمسة مترات.

تتوف لمبات الليد بتكلفة سعرية متفاوتة تعتمد على طول اللمبات، ويصل سعر الشريط بطول 5 متر من 30 إلى 35 ريال سعودي، ومتاح عبر أمازون،  ويعمل بالريموت كنترول، ومن بين أهم الأنواع منها ما يصلح كديكور منزلي أو بالمكاتب.

لمبات ليد طويلة
لمبات ليد طويلة

لمبات الليد الطويلة الملونة

تتوفر العديد من الخيارات للمبات الليد الطويلة والتي تتعدد ألوانها وتختلف ما بين درجة لونية وأخرى لانتقاء الأفضل منها لتعزيز إضاءة المنازل، وهي من اللمبات التي تعمل بإضاءات بقوة وألوان متفاوتة.

  • لمبات ليد بلون أبيض وبالمقاس الطويل وتكلفة الشراء مخفضة، ويعتبر أهم أنواع الألوان التي تتلاءم مع الإضاءة بغرف النوم.
  • لمبات ليد طويلة اصفر من نوع كاندل الكريستال وهي الأقوى مبيعًا وتعتب الإضاءة الصفراء من بين أفضل وأكثر أنواع أوان الإضاءة التي يفضل استعمالها بغرف النوم حيث أنه من الألوان التي تبرز جمال التصميم لقطع الأثاث.
  • متوفر أيضًا نوعيات اللمبات بإضاءة بالألوان البنفسجي، والأصفر، وكذلك متوفر درجات اللون الأحمر مع وجود أزرة التحكم بمستوى الإضاءة.

لمبات سقف طويلة

متوفر العديد من الاختيارات أمام المستهلك لانتقاء أفضل اللمبات التي تتلاءم مع مختلف لغرف والماكن المراد تزويدها بمصادر إنارة، وتتوفر أنواع لمبات ليد مثبتة بداخل السقف، وتعتبر مريحة للغاية حيث لا يفضل الكثير تصميمات اللمبات التي تكون متدلية من السقف، كما أن مختلف الأنواع على قدر من التميز والجودة كما أنها تعتبر من بين أحدث وسائل الديكور الحديث.

أهم مميزات لمبات السقف الطويلة نوع ليد

هناك عدد من المميزات لتلك النوعيات من اللمبات والتي نذكر منها ما يلي في النقاط القادمة:

  • هناك تصميمات من نوعية اللمبات الليد ومن أبرزها اللمبات المثبتة والتي تكون معلقة في صورة حزمة من عدد ستة إلى اثني عشر مصباحًا.
  • موفرة للطاقة فلا حاجة لاستعمال أي مصابيح أخرى حيث تعد نوعية الليد هي الأكثر صلاحية والأطول عمر.
  • توفر العديد من الخيارات فيما يتعلق بالحجم الخاص بالضوء والسطوع، بحيث تتوزع الإضاءة بشكل متكافئ مع طبيعة مساحة المكان.
  • اللمبات تمتاز بقوة الإضاءة التي تكفي لأي مكان وبالأخص نوعية اللمبة السقف الليد المتميزة.
  • قوة الإضاءة متراوحة ما بين ثمانية إلى اثني عشرة وات.
لمبات ليد طويلة
لمبات ليد طويلة

أنواع اللمبات الليد للأسقف

متوفر من لمبات ليد والتي يتم تركيبها بالسقف عدد من التصميمات المختلفة، ومن أهمها ما يلي وتكون بالتكلفة السعرية الآتية:

  • اللمبة الليد من نوع لمبات السقف الإنسنيور وتأتي في صورة عدد من الأضواء وتستعمل بشكل أفضل بالغرف بمساحات واسعة، وقوتها تصل ل 12 وات، ومتوفر منها لمبات من النوع الليد الغائر.
  • لمبات من نوع الليد للسقف ريزيست لايتينج وهي من أنواع الإضاءات المريحة والتي يصل حجمها لنحو 6 بوصة، ومعدل القوة لتلك اللمبات عالي، والضمان على تلك النوعية من اللمبات يصل لنحو خمس سنوات.
  • لمبة ريتروفيت داون لايت من نوع الليد بالمقاس ستة بوصة، وتصل القوة الكهربية لها إلى ثلاثة عشر وات، وتعتب من أنواع الإضاءة المريحة للعين، وسطوع تلك اللمبات عالي، وتوفر الضمان لفترة تمتد لسبع سنوات.
  • لمبة ريسيست لايتس ليد 5000 كلفن وتتحمل الحرارة العالية، وتمتاز بقوة كهربية جيدة تصل ل 12.5 وات، والفترة الخاصة بالضمان حوالي خمس سنوات،  وهي عبارة عن عدد اثني عشر لمبة وتركيبها يكون غائر بداخل السقف.
  • لمبة كلودي باي من نوع ليد للأسقف ومتوفر فيها عدة خيارات لمستوى الإضاءة، وتمتاز بدرجة السطوع العالي والضمان ل 3 سنوات، والقدرة الكهربية تصل لنحو 15 وات.

لمبات ليد من أقوى الخيارات للإضاءة الأكثر تميز، يمكنك الاقتناء لتلك النوعية من لمبات الليد بمقاسها الطويل حيث يتوفر منها ما يتلاءم مع الأسقف وما يتناسب للتركيب على الجدران، وقد تعرفنا على أهم ما يتعلق بها وبألوانها، ومستوى جودتها، كما عرضنا أهم مزايا استخدامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *