أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل | 9 من أبرز دهانات جوتن!

أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل

أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل جوتن هي الخيار الأول لعديد من الأفراد؛ فالأصباغ والدهانات الخارجية تعد من الأمور الهامة التي يجب اختيارها بعناية فائقة؛ لأنها تعكس جمال وقوة وشكل المنزل الخارجي، كما تحميه من أضرار العوامل الخارجية كالرياح والأمطار وحرارة الشمس، لذا؛ يجب الحرص عند اختيار أنواع الأصباغ والتأكد من جودتها.

ديكورات

أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل جوتن 

تأسست شركة جوتن عام 1926، وهى شركة نرويجية الأصل تخصصت في تصنيع الطلاء والأصباغ، وبحلول عام 2006 أصبح لجوتن 67 فرع شركة بـ 35 دولة و40 مصنع بـ 25 دولة، ومن المعروف أن جوتن هى مجموعة رائدة في مجالها حيث تنتج ما يزيد على 40 منتج، وأبرزها التالي:

جوتاشيلد تيكس ميديم JOTASHIELD TEX MEDIUM

دهان جوتاشيلد تيكس ميديم هو عبارة عن دهان خارجي ذات جودة عالية، له دور هام في إعطاء المظهر الخارجي للمنزل شكل عصري راقي، ويتمتع طلاء جوتاشيلد تيكس ميديم بأنه ذات قوام مرن له أساس مائي وإكريليك صافي.

اضاءات

يتميز تيكس ميديم بمقاومته للماء، قدرته على تحمل عوامل الجو، ومقاومتة للأشعة فوق البنفسجية، هذا إلى جانب ملمسه المميز ومظهره الجذاب، ويفضله الكثيرون لما له من قدرة هائلة في تغطية العيوب الموجودة بالجدران الخارجية، بالإضافة إلى تميزه بخصائص مضادة للكربنة مما يمنع تدهور الخرسانة.

جوتاشيلد تيكس ألترا TEX ULTRA

من الدهانات الخارجية المتينة بشكل كبير التي تعطي مظهر يشبه قشر البرتقال، حمايته تدوم طويلًا، يوفر أعلى حماية ضد التصدعات لأنه مصنوع من مستحلب الاكرليك، ويوفر اللون عند الطلب متوفر منه 10 لتر و20 لتر.

أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل
أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل

جوتاشيلد ألوان اكستريم JOTASHIELD COLOURXTREME

يعد جوتاشيلد ألوان اكستريم من الدهانات الخارجية فائقة الجودة، وأهم ما يميزه هو قدرته على حماية الأبنية لمدة تصل إلى عقود، فهو يوفر حماية معتمدة للخرسانة، كما أن لديه قدرة غير مسبوقة في التقاط الأوساخ والغبار، كل ما يحتاج إيه فقط أقل معدل صيانة ممكنة، ويساهم هذا النوع من الدهانات الخارجية في خفض استهلاك الطاقة، وبالتالي انخفاض التكلفة.

جوتاشيلد ألوان اكستريم 
جوتاشيلد ألوان اكستريم

جوتاشيلد ألوان تدوم

أحد أنواع الدهانات الخارجية أيضًا التي تتميز بجودتها العالية، كما تقدم أداء متقن للون، وتعمل على توفير حماية مضمونة للأسمنت، أما بالنسبة للأحجام؛يوجد منها أحجام تبدأ من لتر وحتى 10 لتر، وكل ما تحتاج إليه ساعتين فقط لتجف.

جوتاشيلد ديكور ترافرتين

يتميز هذا النوع من الدهانات الخارجية بمظهره الحجري العريق، كما يوفر أعلى أداء للألوان، ويساهم في تغطية التموجات البسيطة، بالإضافة إلى أنه يوفر حماية تدوم في الظروف القاسية.

جوتاشيلد سوبر دورابل-الحريري

من ضمن أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل التي تنفرد بقوة تحمل خارقة ضد الظروف الجوية، يوفر حماية تدوم 20 عامًا، وله ملمس حريري مائي جميل ومميز، كما أن ألوانه تدوم طويلًا، ومصمم بتقنية أكرليك السيلكون المتقدمة.

أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل جوتن
أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل جوتن

قد يهمك أيضًا: أفضل دهان بلاستيك للحوائط.

جوتاشيلد ديكور هاي بيلد فاين

يعد جوتاشيلد بيلد فاين من أفضل أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل جوتن؛ فهو عبارة عن دهان خارجي يعطي المباني مظهر تراثي عصري راق، ويوفر أعلى أداء في تغطية التشققات البسيطة الموجودة على الأسطح، كما يغطي التموجات، فضلاً عن أنه يدوم طويلاً، ومتوفر منه كميات 10لتر و20لتر.

إيزي كوت بروفايل ديكور

إيزي كوت المصنوع من مستحلب كوبوليمر الاكريليك واحد من الدهانات التي يمكن تطبيقها بعدة أشكال مميزة وأنماط متعددة، كما يتمتع بقوام مميز يساعد في تغطية تموجات السطح، يدوم طويلاً ومتوفر منه أحجام 10لتر و20 لتر.

جوتاشيلد كاربو

ما يميز هذا النوع من الدهانات هي خاصية الكربنة، وهي خاصية تساعد في التخلص على النمل وتحد من التآكل، كما تساهم في حماية الجدران خاصةً مواقف السيارات، الأعمدة، والأسقف من العوادم الناتجة عن السيارات، والتي تسبب تلف في الخرسانة.

يتميز هذا النوع بمقاومته للماء والتهوية التي تسبب الصدأ للحديد، وبالتالي يوفر حماية وأمان للخرسانة، وقد أجريت عدة اختبارات لخاصية الانعكاس والقدرة على التنظيف؛ لتثبت نتائج الاختبار أنه طلاء انعكاسي يضيء المساحات بصورة أفضل، كما يعمل على التخلص من البقع والعلامات بكل سهولة، وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد تشكيلة كبيرة من ألوان هذا الطلاء.

أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل
أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل

اقرأ أيضًا: إضاءة جدارية بالبطارية وأفضل أنواعها.

جوتاشيلد ديكور تراديشنال تيكس

من ضمن أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل وهو دهان له أساس مائي من الإكرليك الصافي، كما أن له زخارف متنوعة، ويتميز بقدرته الهائلة في حماية الأبنية الجديدة والقديمة عن طريق سد التشققات التي توجد في جدرانه ليعطيها إطلالة فريدة ومميزة، وهذا النوع من الدهانات يعطي إيحاء بلونين في حال إضافة طبقة من جوتاشيلد ديكور جليز فوقه، والجديد بالذكر أنه يوفر حماية مضمونة من الأشعة فوق البنفسجية وثاني أكسيد الكربون، له قدرة كبيرة في مقاومة القلويات، ويتميز بثبات فائق للألوان.

ما هي الميزات التي تجعل أصباغ جوتن خيارًا جيدًا للدهانات الخارجية ؟

تتميز أصباغ خارجية دهانات خارجية للمنازل جوتن بعدة ميزات تجعلها خيارًا جيدًا للتصميم الخارجي للمنازل، ومن ضمن هذه المزايا:

  • تتميز أصباغ جوتن بالمتانة والثباتية اللونية، مما يجعلها تدوم لفترة طويلة دون التلاشي أو التآكل.
  • تصنع أصباغ جوتن بتقنية حديثة تجعلها مقاومة للطقس السيء، الأشعة فوق البنفسجية، الأمطار، الرطوبة، والرياح.
  • سهولة التطبيق والتغطية الجيدة، مما يجعل عملية الدهان سهلة وسريعة.
  • تتوفر أصباغ جوتن بمجموعة واسعة من الألوان والتدرجات المختلفة؛ مما يتيح للعملاء اختيار اللون المناسب لديكور منزلهم.
  • الجودة العالية المتوافقة مع المعايير الدولية للجودة.
  • تصنع أصباغ جوتن من مواد صديقة للبيئة؛ مما يجعلها خيارًا مستدامًا.
  • توفر جوتن أسعار مناسبة لتناسب مختلف الطبقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *