إضاءة جدارية بدون كهرباء

إضاءة جدارية بدون كهرباء

نجد كل يوم ظهور اشياء جديدة في عالم الكهرباء، ومن بين أهم التجديدات استخدام إضاءة جدارية بدون كهرباء التي أصبحت من الأشياء المهمة التي يقوم البعض بعملها في منازلهم خاصة إذا كانوا يريدون عمل منزل انيق ومميز، فهذه الإضاءات الجدارية التي تعمل بدون كهرباء تعطي لمسة جمالية في المكان الذي توضع فيه، وتتمتع هذه الإضاءة بالتركيب فهي لا تحتاج تركيب اسلاك كهربائيه مثل الاضاءات العادية.

ديكورات

إضاءة جدارية بدون كهرباء

إضاءة جدارية بدون كهرباء
إضاءة جدارية بدون كهرباء

مامعني مصطلح إضاءة جدارية بدون كهرباء، يدل هذا المصطلح على مجموعة من الأضواء التي تعمل بالبطارية بدلاً من أن تعمل بالكهرباء، يقوم العديد من الأشخاص الان بتركيب هذه الإضاءات لأنها تعطي مظهر مميز ورائع وراقي كما يمكنك من خلال هذه الإضاءات الحفاظ على ديكورات المنزل دون الحاجة إلى وضع الأسلاك الكهربائية اللازمة في الإضاءات التي تعمل بالكهرباء.

إضاءة جدارية بدون كهرباء لغرف المنزل

من أهم الأماكن التي يمكنك وضع إضاءة جدارية بدون كهرباء فيها هي غرف المنزل، حيث أنه يوجد العديد من الموديلات والتصاميم المختلفة من هذه الإضاءات الجدارية التي تعمل عملها بشكل مخصوص لإضاءة غرف المنزل بل غرف النوم بشكل مخصوص وغرف الصالون أيضا، وتضيف هذه الإضاءة الي ديكورات الغرف منظر مميز ورائع.

اضاءات

تعطي هذه الإضاءات التي تعمل بدون كهرباء ضوء مريح للعين، وتأتي هذه الإضاءات بمجموعة كبيرة من التصميمات الرائعة والمميزة والحصرية التي تعمل عملها لتناسب جميع الاذواق، كما تأتي هذه الأضواء مزودة بلمباتLED المميزة والتي يصل استهلاكها إلى 90 وات كحد أقصي، كما يمكنك التحكم في هذه الإضاءات بكل سهولة عن بعد.

إضاءة جدارية بدون كهرباء للممرات

إضاءة جدارية بدون كهرباء
إضاءة جدارية بدون كهرباء

من أنواع إضاءة جدارية بدون كهربا الإضاءة التي يتم وضعها في الممرات وتختلف هذه الإضاءات التي توضع في الممرات عن الإضاءات التي توضع في الغرف وتختلف تصميمات اضاءات الغرف عن تصميمات اضاءات الممرات، تأتي تصاميم إضاءة جدارية بدون كهرباء للممرات بحجم أصغر من حجم الإضاءات التي توضع في الغرف المنزلية وذلك لتتناسب إضاءة الممرات مع مساحة وحجم الممر.

استهلاك الإضاءات الجدارية بدون كهرباء في الممرات أقل من استهلاك الإضاءات التي توضع في الغرف، والسبب في ذلك أن إضاءة الممرات تضئ أماكن صغيرة المساحة بخلاف اضاءات الغرف التي تضئ مساحات كبيرة، كما يوجد العديد من اضاءات الممرات ذات التصميمات المختلفة التي تناسب جميع الاذواق.

إضاءات جدارية للمداخل تعمل بدون كهرباء

ويأتي هذا النوع من إضاءة جدارية بدون كهرباء، هو نوع تم تصميمه وعمله خصيصاً للمداخل، ويتم استخدام هذه الإضاءات غالباً بهدف الزينه وفي عمل ديكورات المداخل، وتعطي هذه الإضاءة للجدران مظهر جمالي كما تعطي الإضاءة المناسبة للجدران، يوجد العديد من التصميمات والأشكال المختلفة للاضاءات المخصص عملها للمداخل وذلك لتتناسب مع الديكورات المختلفة والتي تناسب العديد من الاذواق.

إضاءات جدارية للحدائق بدون كهرباء

إضاءة جدارية بدون كهرباء
إضاءة جدارية بدون كهرباء

يوجد العديد من الأشكال والتصميمات المختلفه التي تم عملها خصيصاً للحدائق، والتي تتناسب مع ديكورات الحدائق والأعشاب التي بها وتتناسب مع شكل وتوزيعة البلاط للحصول علي شكل عام انيق للحدائق،

ومن أكثر أشكال الإضاءات المشهورة المصممة للحدائق الإضاءة التي تأتي على شكل كرة يستخدمها الكثير من الأشخاص ويقبلون على شرائها، فهو تصميم عصري ورائع ويضيف ديكور رائع للحديقة ولمسة سحرية ومظهر أنيق.

اقرأ ايضا: الإضاءة الجدارية من ساكو

إضاءة جدارية تعمل بدون كهرباء ايكيا

كما ذكرنا أنه يوجد أنواع عديدة من إضاءة جدارية بدون كهرباء، وتقدم شركة ايكيا العديد من هذه الإضاءات ذات الأشكال والتصميمات المختلفة والمتنوعة، التي تأتي بجودة عالية وبشكل أنيق، فمنها التي تم عملها خصيصاً لغرف النوم  ومنها لغرف الصالون ومنها التي تم تصميمها لتعمل في المداخل والحدائق والمطابخ وغيرها من المتعددة.

تختلف هذه الإضاءات والموديلات المقدمة من ايكيا فمن هذه الموديلات ما يأتي بلمبات تحتوي علي اضاءات LED ومنها ما يأتي بموديلات ذات الواح إضاءة ذكية، تصدر هذه الإضاءات ضوء مميز، كما يمكن التحكم بهذه اللمبات وبشدة اضاءتها، ففي حالة الإفاقة يمكن زيادة شدة الإضاءة أما في حالة الاسترخاء يمكنك تخفيف الإضاءة، كما يستخدم هذه الإضاءات العديد من الأشخاص كديكورات منزلية تضيف لمسة جمالية أنيقة.

أسعار إضاءات سايكو بدون كهرباء

إضاءة جدارية بدون كهرباء
إضاءة جدارية بدون كهرباء

بعدما ذكرنا الكثير من أنواع إضاءة جدارية بدون كهرباء المختلفة بتصميماتها المتنوعة والتي تعمل بدون كهرباء، سنذكر أسعار هذه الإضاءات التي تعمل بدون كهرباء في المملكة العربية السعودية، وسنذكر أسعار هذه الإضاءات فيما يلي:

  • من بين هذه الإضاءات إضاءة تأتي على شكل رف ومكعب تحته، والتي يقدر سعرها بمبلغ 94,7 ريال سعودي تقريباً.
  • إضاءة عصرية تأتي مصممة بتصميم زهرة، يقدر سعر هذه الإضاءة بمبلغ 95 ريال سعودي تقريباً.
  • إضاءة حائط جانبية  تعمل بدون كهرباء باللون الأسود، يقدر سعر هذه الإضاءة بمبلغ 94,7 ريال سعودي تقريباً.
  • إنارة ممر تأتي بتصميم ثرية جانبية، يقدر سعر هذه الإضاءة بمبلغ 106,16ريال سعودي تقريباً.
  • إنارة موديل Joo ilmanvaihto تعمل بدون كهرباء، يقدر سعرها بمبلغ 94,7 ريال سعودي تقريباً.

إضاءة جدارية بالبطارية

إضاءة جدارية بدون كهرباء
إضاءة جدارية بدون كهرباء

نوع من الاضاءات الحديثة المميزة التي تعمل بالبطارية والتي يمكنك إعادة شحنها بإستمرار، يوجد العديد من التصميمات المختلفة للاضاءات الجدارية التي تستخدم في العديد من الأماكن والمساحات المختلفه، توجد هذه الإضاءات بمجموعة كبيرة من الأشكال والتصميمات المختلفه التي تنال على إعجاب الجميع وترضي جميع الاذواق.

يستخدم العديد من الأشخاص الإضاءات التي تعمل بالبطارية في انارة الأماكن المختلفة، كما يستخدمها البعض كديكور للمنازل وتضيف هذه الإضاءات مظهر رائع ومميز للمنازل، لا تحتاج هذه الإضاءات التي تعمل بالبطارية إلى تأسيس للكهرباء فيمكنك عملها وتجديد منزلك بكل سهولة دون أي تكسير، وتأتي هذه الإضاءات بأربع تصاميم مميزة ورائعة ويأتي معها جميع مستلزماتها من ريموت كنترول للتحكم في اللمبة وكابل شحن.

اقرأ أيضا: أفضل شركات ديكور في الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *