انواع مفاتيح الكهرباء وافضل انواع المفاتيح الكهربائية

انواع مفاتيح الكهرباء

يوجد العديد من انواع مفاتيح الكهرباء التي يمكن الاختيار من بينها في حالة تشطيب منزلك الجديد، أو في حالة أن تقوم بتحديد المنزل وتغير ديكورات الغرف وغيرها، ومن خلال مقالنا اليوم فسوف نتناول سوياً العديد من انواع مفاتيح الكهرباء، المستخدمة بكثرة وكافة التفاصيل التى تتعلق بها من أجل التسهيل على العملاء في حالة اختيار المناسب لهم من انواع مفاتيح الكهرباء الكثيرة والمتنوعة.

ديكورات

افضل أنواع مفاتيح الكهرباء

انواع مفاتيح الكهرباء

نظراً لوجود انواع مفاتيح الكهرباء بعدد كبير ومتنوع فسوف نتناول بعض هذه الأنواع ونوضح التفاصيل المتعلقة بهم، واستخدامهم، ومن أهم هذه الأنواع، المفتاح العادي وهو الأكثر استخداماً، من أجل توصيل التيار الكهربائي العادي، لكافة الأجهزة والذي يستخدم فيه أفياش كهرباء بمختلف أنواعها، والطرف المتواجد بهذا النوع من المفاتيح هو من اللون الأحمر، ويتحمل شدة تيار كهرباء حوالي 10 أمبير.

مفتاح روكر، هو أحد مفاتيح توصيل الكهرباء وهو من انواع مفاتيح الكهرباء المستخدمة في غلق التيار الكهربائي بمجرد الضغط عليه، ويمكن فتح الدائرة الكهربائية من خلال ضغطة واحدة أيضاً، وهكذا لا يتمكن التيار الكهربائي من المرور على الإطلاق.

اضاءات

أنواع مفاتيح الكهرباء واسعارها

وهناك انواع مفاتيح الكهرباء الأخرى التي يتم تطبيقها في أماكن خاصة داخل الجدران، وهذه المفاتيح يتم استخدامها من أجل توصيل التيار الكهربائي أيضا، حيث تصل قوتها نحو 200 وات.

ومن أفضل انواع مفاتيح الكهرباء، أيضاً المفتاح الذي يطلق عليه اسم Two Way Switches، والذي يمكنك من تشغيل المصباح عند بداية طرف أسلم وفي نهايته يقوم بغلقه عن طريق الضغط عليه فقط، حيث يتم عبر هذه الضغطة فتح الدائرة الكهربائية وهكذا لن يمر التيار الكهربائي.

ماركات مفاتيح الكهرباء

هناك العديد من انواع مفاتيح الكهرباء، التي يمكن استخدامها للمنزل أو المكتب، حيث لا يمكن الاستغناء عنها لما لها من أهمية ومن خلال الماركات الشهيرة لمفاتيح الكهرباء والتي تتمثل في، وشوش كهرباء مودرن تصلح للاستخدام المنزلي والشركات ومكاتب العمل والتي يتم تثبيتها على الحائط في الأماكن المناسبة لها أثناء تشطيب المؤسسة أو أي منشأة وفي الشقق كذلك.

ومن أفضل أنواع وشوش كهرباء هي ماركة ماجيك المعروفة بجودتها العالية والوانها الجذابة التي يفضلها نخبة كبيرة من العملاء والتي تعبر عن الفخامة والرقي والتحضر، وكذلك ماركة فينوس التباعد الأفضل في الاستخدام بشكل خاص فهي ماركة معروفة بجودتها التي لا مثيل لها.

أنواع مفاتيح الكهرباء الاوتوماتيك

انواع مفاتيح الكهرباء

تعد المفاتيح الأوتوماتيك هي واحدة من أفضل أنواع المفاتيح الكهربائية التي يمكن الحصول عليها فهي نوع مميز من انواع مفاتيح الكهرباء، وله العديد من الماركات من أهمها مفتاح Arc Fault Circuit Interrupter، والذي يعد أجود انواع مفاتيح الكهرباء الأوتوماتيكية،

حيث يتمكن هذا النوع من مفاتيح الكهرباء لاستشعار أي حرارة، أو إذا كان هناك انصهار قد يحدث داخل أحد الأسلاك بسبب الحرارة، حيث يستشعر هذا الأمر ولذا فقد يمنع الكثير من الحرائق والإضرار التي قد تلحق بالمنشأة.

والنوع الثاني من انواع مفاتيح الكهرباء الأوتوماتيكية هو مفتاح GFCI، وهو أحد أفضل الأنواع أيضا في هذه الفئة والذي يمكنه قطع التيار الكهربائي، في حالة أن مر عليه تيار التأريض، وهذا ما يميزه عن غيره من المفاتيح الأخرى، كما أنه يعد واحداً من أفضل مفاتيح الكهرباء الحديثة.

أحدث أنواع مفاتيح الكهرباء

إذا كنت من محبي الرقي والفخامة والجودة في الوقت ذاته فيمكنك اختيار نوع فينوس من وشوش الكهرباء لأنه يعد واحداً من أفضل انواع مفاتيح الكهرباء، المستخدمة حديثاً، والتي تتميز بجودتها العالية التي تمكنك من استخدام أفياش كهرباء مودرن من خلالها، وتوصيل التيار الكهربائي لأي مكان تريده داخل منزلك أو مكتبك.

كما تجد شكل وشوش كهرباء شنايدر، وهي أحد الماركات الشهيرة والتي تتميز بالفخامة والجودة في استخدامها، والتي تناسب العديد من تصميمات الديكورات الحديثة والمميزة التي يعشقها جمهور كبير من العملاء، لأنها أحد أنواع المفاتيح الكهربائية، المستخدمة حديثاً.

أنواع المفاتيح الكهربائية ورموزها

انتشرت مؤخراً العديد من انواع مفاتيح الكهرباء، التي يمكن أن تستخدم في أماكن متعددة وتوفي بالاعتراض التي نبحث عنها، وهذه المفاتيح تأتي بوشوشة كهرباء عالية الجودة ومن ماركات مميزة من أهمها وشوش كهرباء سانشى، التي تعد أحد الماركات الشهيرة وألوانها مميزة، إلى جانب أسعارها المناسبة لجميع العملاء.

ويتم تركيب وشوش كهرباء ساس لمن يبحث عن هذه الماركة التجارية الشهيرة والتي تكمل المظهر الجمالي العام في المكان الذي يتم تركيبها فيه، إلى جانب توافر ماركات اخرى لمن يبحث عن أنواع غير هذه منها غطاء كهرباء باتشينو سوليدا، المميز والذي يعد من أفضل وشوش الكهرباء المنتشرة والاكثر استخداما.

افضل انواع علب الكهرباء

انواع مفاتيح الكهرباء

يتم تركيب على الكهرباء التي تجمع كافة الأسلاك والتي يتم من خلالها توصيل أسلاك المفاتيح المتنوعة التي يتم توصيل أنواع افياش الكهرباء، فيها لكي نقوم بتوصيل التيار الكهربائي داخل الغرف من خلال أفياش كهرباء اصلي، التي تتميز بقوتها وجودتها التي تسمح لنا بكل هذا.

وهناك انواع مفاتيح الكهرباء، تعد من أفضل مفاتيح كهرباء في السعودية والتي تستخدم من أجل توصيل التيار الكهربائي في العديد من المنشآت السكنية في المملكة العربية السعودية، إلى جانب توافر انواع الافياش في السعودية، وهذه الأمور من أهم التشطيبات التي نحتاج إليها في المنازل والمكاتب والمدارس وكافة المؤسسات السكنية ومؤسسات العمل،

وهناك أنواع متعددة من أفياش الكهرباء المنتشرة ومنها أفضل افياش كهرباء صينية، التي تعد الأكثر انتشاراً، بين عدد كبير من العملاء ممن يبحثون عن السعر المناسب والجودة العالية، فهي متوفرة في العديد من الأماكن التي تعمل في بيع هذه الأدوات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *