هل تبحث عن شركة ديكور داخلي في الإمارات؟ إليك قائمة بأبرز 7!

شركة ديكور داخلي في الإمارات

هل تبحث عن أفضل شركة ديكور داخلي في الإمارات؟ يرغب الكثيرون في إظهار منازلهم بأجمل صورة،لذا؛ يسعوا للاهتمام بعدة عناصر،كالتنسيق بين الألوان والإضاءة، قطع الأثاث بالمنزل، وهو ما يعرف بالديكور الداخلي، ولتحقيق ذلك بصورة ناجحة، عليك الاستعانة بشركة ديكور داخلي بارعة ومتقنة لعملها، مع مراعاة سمعتها الطيبة، وخبرتها في المجال، بالإضافة إلى ميزة استخدامها للأساليب الحديثة، وذلك ما سنقدمه لكم في السطور التالية.

ديكورات

شركة ديكور داخلي في الإمارات

تكثر شركات الديكور الداخلي في الإمارات العربية، بين شركات معروفة وبارزة، وعلامات أخرى مازالت لم تنل حظًا وافرًا من الشهرة، ولعل من أفضل شركات الديكور الداخلي في الإمارات الشركات الآتية:

شركة ديزاين فاكتوري Design Factory

تعتبر شركة ديزاين فاكتوري واحدة من الشركات المستحدثة على عالم الديكور الداخلي في الإمارات، فلديها حسها الفني المميز، رؤيتها الإبداعية، وتسعى لتنفيذ منتجات تتلائم مع رغبات العملاء وأذواقهم المختلفة.

اضاءات

ديزاين فاكتوري شركة ديكور داخلي في الإمارات تنفرد بامتلاكها نخبة من المصممين ذوي الخبرة والاحترافية العالية، وتتخصص الشركة في تقديم خدماتها المميزة للتصميمات الداخلية للمنازل، المحال التجارية، الفنادق، المطاعم، والمنشآت المختلفة.

قد يهمك أيضًا: أفضل شركات ديكور في الرياض.

يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال:

العنوان:  برج السلام (الطابق التاسع)/ شارع الشيخ زايد بن سلطان/ أبو ظبي.

رقم الهاتف:  026351113/0564660067

أوقات العمل:  تبدأ ساعات العمل من تمام الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساءً.

شركة وينتيريورز للديكور Winteriors Decor

استطاعت شركة وينتيريورز تحقيق نجاحات كبيرة في عالم الديكور الداخلي، فقد قدمت العديد من المشاريع التجارية والمكتبية المميزة بتصاميم معاصرة جذابة، والسبب الرئيسي التي جعل الشركة تتربع على عرش الشركات الأخرى، هو سرعتها في التنفيذ ولمستها الفنية المميزة، وإتقانها في العمل، ويتمثل عمل أفضل شركة ديكور داخلي في الإمارات في عدة عناصر تبدأ من الأرضيات وحتى أجهزة التكيف والأمان، وللتواصل مع الشركة عليك بمعرفة الآتي:

العناوين:

  • شارع السلام/ أبو ظبي/ الإمارات العربية المتحدة.
  • برج كونكورد/ دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف:  026432711/0503217569/ 971 50 515 9927+

أوقات العمل:  تبدأ من الثامنة صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساءً (من يوم الإثنين وحتى الجمعة).

شركة وينتيريورز للديكور Winteriors Decor
شركة وينتيريورز للديكور Winteriors Decor

شركة الكيدرا للتصميم الداخلي

تعد الكيدرا Algedra شركة ديكور داخلي في الإمارات رائدة في مجال الديكور والتصميم الداخلي، فقد قدمت العديد من الأعمال ذات الخدمات المميزة للوحدات السكنية، التجارية، والإدارية، ليس فقط في نطاق دولة الإمارات بل توسعت للندن، نيويورك، واسطنبول.

كما تقدم الشركة خدماتها لتجهيز الحدائق وما بها من مناظر طبيعية تحيط بها، وتضم الشركة مجموعة من الخبراء المصممين والمهندسين على مستوى عال من الخبرة.

تتيح الشركة إمكانية مشاهدة التصاميم قبل التنفيذ باستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد 3D، حتى يتمكن العميل من رؤية التصميمات قبل الانتهاء منها والتأكد من جاذبيتها وملائمتها لتصوراته وتوقعاته، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال:

العنوان: أبراج بحيرات جميرا/ دبي/ الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف:  0528111106.

أوقات العمل: من الأحد وحتى الخميس، بدايةً من التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً، عدا عن يوم السبت تبدأ مواعيده من العاشرة والنصف صباحًا وحتى الثامنة مساءً.

شركة الكيدرا
شركة الكيدرا

تصفح: أفضل شركات ديكور في أبو ظبي.

مهاجر إنترناشيونال ديزاين

مهاجر إنترناشونال هي شركة ديكور داخلي في الإمارات، ما يميزها ويجعلها رائدة في مجالها هو تنفيذها لتصاميم معاصرة وحديثة مستوحاة من الحضارات القديمة العريقة، فتحرص الشركة على تقديم خدمات مميزة بإتقان لا مثيل له، ويمكنكم التواصل مع الشركة مباشرةً عن طريق:

العنوان:  برج وستبيري1/ الخليج التجاري/ دبي.

رقم الهاتف: 043466221 /0523041482 /044318426.

أوقات العمل: يبدأ العمل في الشركة في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً، وذلك بدايةً من الإثنين وحتى يوم السبت.

مجموعة اليرموك

شركة اليرموك شركة ديكور داخلي في الإمارات وواحدة من الشركات البارزة في عالم الديكور والتصميم، وتمتد خبرة الشركة إلى ما يزيد عن فترة 25 عامًا قدمت خلالها خدمات شتى للوحدات المختلفة، السكنية منها والتجارية والإدارية.

أهم ما يميز اليرموك خدمة الاستشارات المجانية، بالإضافة إلى فريق عمل من كفء يضم مجموعة من المهندسين والمصممين المبدعين.

للتواصل مع الشركة:

العنوان:  شارع الوحدة/ المنطقة الصناعية/ إمارة الشارقة/ الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 065333465.

أوقات العمل: تعمل الشركة من السبت وحتى يوم الأربعاء، من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً (باستثناء يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف مساءً).

ديكور داخلي
ديكور داخلي

إقرأ أيضًا: أفضل شركات ديكور في دبي.

شركة المهند للتصميم الداخلي

شركة المهند تعتبر أفضل شركة ديكور داخلي في الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي إمارة عجمان بشكل خاص، فتقدم الشركة تصاميم تم تنفيذها باستخدام أحدث التقنيات.

تتميز خدمات شركة المهند بتقديمها تصميمات تتضمن الأخشاب، الجبس، أو الإكريليك وفقًا لرغبات وأذواق العملاء، وتقدم الشركة خدماتها للوحدات السكنية، كبرى الشركات، والمكاتب التجارية، كما تتميز الشركة أيضًا بأسعارها التنافسية.

يمكن التواصل مع الشركة عن طريق:

العنوان: المنطقة الصناعية1/ عجمان/ الإمارات العربية.

أرقام الهاتف: 0567777588 /065557111.

أوقات العمل: تبدأ الشركة عملها في تمام الساعة السابعة صباحًا، وحتى الساعة السادسة مساءً على مدار أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة فقط.

منجرة أرابيسك

إذا كنت تبحث عن شركة ديكور داخلي في الإمارات شاملة كافة الخدمات الاحترافية فيما يخص شتى عناصر الديكور الداخلي؛ فلا تردد لحظة في الاستعانة بمنجرة أرابيسك، فهى الاختيار المثالي والأفضل لك.

تقدم الشركة خدمة التفصيل للديكور الداخلي والأثاث المنزلي بدقة وعناية كبيرة، تستخدم الشركة في عملها الرخام، الجبس، الخشب، الاكريليك، ومختلف أنواع الخامات حسب الطلب، ويتم التنفيذ عن طريق الاستعانة بأحدث التقنيات التكنولوجية كالرسم ثلاثي الأبعاد، والليزر.

يمكن التواصل مع منجرة أرابيسك، من خلال:

العنوان: راس الخيمة/ دبي/ الإمارات العربية.

رقم الهاتف: 0503772611.

أوقات العمل: تبدأ أوقات العمل في أرابيسك للديكور من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءًا.

أرابيسك للديكور الداخلي
أرابيسك للديكور الداخلي

الخلاصة؛ شركات الديكور والتصميم الداخلي في دولة الإمارات يصعب حصرها في قائمة بعدد محدد، لكن لعلّنا استطعنا ذكر 7 من بين الأفضل، وللمزيد من المعلومات والاستفسارات في مجال الديكور؛ يمكنكم دومًا الاتصال بنا ونعدكم بالرد الفوري!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *