مفاتيح الإضاءة الذكية وماهي المدة التي تدوم فيها؟

مفاتيح الإضاءة الذكية

مفاتيح الإضاءة الذكية وماهي المدة التي تدوم فيها؟ يرغب في التعرف عليها العديد من الأشخاص حيث أنه في زمننا هذا كثرة التطورات والتقنيات الحديثة والاكتشافات  في جميع المجالات المختلفة في الحياة، وتم اكتشاف العديد من الأشياء التي تساعد في تسهيل الحياة، وتعد مفاتيح الإضاءة الذكية من الأشياء الحديثة بمجال الكهرباء والتي أصبح يقوم بعملها العديد من الأشخاص خاصة الذين يقومون بتجهيز شقق جديدة، فيمكنك من خلال استخدام هذا المفتاح الذكي التحكم في الرؤية بشكل جيد وذكي افضل من أي وقت سابق.

ديكورات

هل تستخدم الأضواء الذكية الطاقة عند إيقاف تشغيلها

هل تستخدم الأضواء الذكية الطاقة عند إيقاف تشغيلها
هل تستخدم الأضواء الذكية الطاقة عند إيقاف تشغيلها

ويعتقد العديد من الأشخاص أن مهمة اللمبات في الأماكن هي الإضاءة فقط ولكن في زمننا هذا أصبحت تستخدم كديكور في منزلك يضيف للمنزل البهجة والشكل الجمالي المميز وذلك من خلال استخدام بعض اللمبات والأضواء الذكية التي يمكنك التحكم بها عن بعد من أي مكان من خلال هاتفك المحمول والاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بهاتفك.

ما هي الإضاءة الذكية: الإضاءة الذكية هي إمكانية تشغيل الأضواء بصوتك من خلال بعض المساعدات الشخصية مثل:Bixby، وأصبحت الإضاءة الذكية من أساسيات المنازل الحديثة التي يمكنك استخدامها والتحكم فيها يدوياً أو إلكترونيًا  من خلال شبكة الواي فاي من خلال تطبيق خاص يمكن تحميله على هاتفك المحمول يمكنك من خلاله  التحكم في هذه الأضواء بطريقة ذكية من أي مكان أنت فيه.

اضاءات

لا تستخدم هذه الأضواء الذكية الطاقة في حالة إيقاف تشغيلها فيمكنك التحكم في عملها بكل سهولة ففي حالة احتياجك لها يمكنك تشغيلها وفي حالة عدم حاجتك إليها يمكنك إيقاف تشغيلها، بل الأمر بالعكس حيث توفر هذه الأضواء الذكية لك الوقت والجهد والاستهلاك وذلك من خلال استخدام مصابيح LED الكهربائية التي تساعد على ذلك.

المدة التي تدوم فيها الأضواء الذكية

المدة التي تدوم فيها الأضواء الذكية
المدة التي تدوم فيها الأضواء الذكية

تعمل المصابيح الذكية وتدوم لفترات طويلة أكثر من المصابيح العادية في حالة إذا  قمت باستخدامها بشكل جيد يساعدها على العمل بكفاءة عالية، ويدوم عمل الأضواء الذكية في أي مكان توضع فيه من 15000 ساعة عمل إلى 25000 ساعة.

كلما قمت باستخدام هذه المصابيح بشكل جيد وأحسنت التعامل معها واستخدامها كلما طالت المدة التي تعمل فيها الإضاءة الذكية، صنعت هذه الأضواء الذكية وهي تتميز بإمكانها على العمل لفترات طويلة وبأقل استهلاك.

هل تحتاج المصابيح الذكية إلى شبكة Wifi ؟

هل تحتاج المصابيح الذكية إلى شبكة Wifi
هل تحتاج المصابيح الذكية إلى شبكة Wifi

تحتاج مفاتيح الإضاءة الذكية في عملها بربطها بشبكة Wifi من خلال هاتف محمول مخصص يمكنك تحميل تطبيق خاص بالاتصال بالمصابيح الذكية والتحكم في هذه المصابيح بشكل فعال وسهل عن بعد.

تستقبل هذه المصابيح الذكية الإشارات الخاصة بها والنابعة من هاتفك المحمول وذلك من خلال اتصال المصابيح بشبكة الواي فاي الخاص بك ففي الوقت الذي لديك فيه اتصال بالإنترنت يمكنك التحكم بعمل المصابيح الذكية الخاصة بك بشكل سهل للغاية.

يمكنك التحكم في المصباح من خلال تطبيق زكي تقوم بتحميله على هاتفك المحمول ومن الممكن أن تعمل المصابيح الذكية بجانب عمل المصابيح العادية في منزلك.

اقرأ كذلك: ما هي أساسيات الإنارة الذكية، وما هي أهم مميزاتها smart lighting

هل تحترق مفاتيح الإضاءة الذكية ؟

هل تحترق مفاتيح الإضاءة الذكية
هل تحترق مفاتيح الإضاءة الذكية

 يستمر عمل مفاتيح الإضاءة الذكية لفترات طويلة ولكن في النهاية قد تحترق هذه الأضواء ويتوقف عملها وتحتاج الى تغييرها، توفر هذه الأضواء الذكية الكثير من الوقت والمال وتوفر استهلاك الكهرباء أيضاً، ويستمر عمل هذه المصابيح الذكية أيضاً إلى فترات طويلة أكثر من المصابيح العادية وقد يستمر عمل هذه المصابيح الهالوجينية أو المتوهجة لمدة  عام كامل، بينما يدوم عمل مصابيح LED لمدة قد تصل إلى عشر سنوات.   

هل يمكن وضع لمبه ذكية في المطبخ ؟

هل يمكن وضع لمبه ذكية في المطبخ
هل يمكن وضع لمبه ذكية في المطبخ

في حالة تركيب بعض اللمبات الليد الذكية ذات الضوء الأزرق داخل مطبخك يضيف هذا إلى مطبخك شكل جمالي مميز وديكور رائع، لان هذه الأنوار تزيد من النشاط والحيوية في أي مكان توضع فيه، فيمكنك استخدام مفاتيح الإضاءة الذكية في جميع الأماكن بالمنزل

لأنها توفر الوقت والطاقة واستهلاك الكهرباء كما تتميز بالحساسية الشديدة فتعمل عندما تشعر بوجود أي شخص أو تسمع أي صوت من الأصوات، ثم تقوم بالتهدئة في حالة عدم الحاجة إليها.

كيف أقوم بتثبيت سمارت لايت ؟

كيف أقوم بتثبيت سمارت لايت
كيف أقوم بتثبيت سمارت لايت

يمكنك تشغيل المصابيح الذكية من خلال الهاتف المحمول وتشغيل خدمة السمارت لايت على هاتفك المحمول وتحميل واستخدام برنامج خاص يساعدك في التحكم عن بعد في مفاتيح الإضاءة الذكية من خلال الهاتف المحمول من أي مكان انت فيه.

هل تحتاج المصابيح الذكية إلى مقبس خاص ؟

هل تحتاج المصابيح الذكية إلى مقبس خاص
هل تحتاج المصابيح الذكية إلى مقبس خاص

من الممكن أن تقوم بعمل مفاتيح خاصة بالمصابيح الذكية ويمكنك التحكم في مفاتيح الإضاءة الذكية من خلال لوحات المفاتيح، كما يمكنك إقران هذه المصابيح الذكية بالمفاتيح المناسبة لها والتمتع بهذه المصابيح التي تتمتع بذكاء عالي فهي تعمل في الوقت الذي تحتاجها فيه،

فيمكن عمل المصباح الذكي كمصباح عادي ولكن إذا أردت  أن تجعله يعمل عمله الأساسي كمصباح ذكي فيجب تشغيل هذا المصباح والتحكم فيه من خلال هاتف جوال من نوع معين يتيح لك استخدام المصباح والتحكم فيه من  أي مكان انت فيه.

هل تعمل الأضواء الذكية مع المفاتيح العادية ؟

هل تعمل الأضواء الذكية مع المفاتيح العادية
هل تعمل الأضواء الذكية مع المفاتيح العادية

من الممكن أن تعمل الأضواء الذكية من خلال استخدام المفاتيح العادية كما هو الوضع التقليدي القديم للأضواء العادية فيمكنك التحكم في هذه الأضواء من خلال الضغط على مفتاح الحائط كما يمكنك التحكم بها من خلال هاتفك المحمول ولكن من الأفضل والأسهل عليك أن تقوم بالتحكم بها من خلال الاتصال اللاسلكي من أي جهاز محمول.

تكلفة تثبيت مفتاح ذكي

تكلفة تثبيت مفتاح ذكي
تكلفة تثبيت مفتاح ذكي

قد يكون تركيب وعمل المصابيح الذكية يحتاج أموال أكثر من المصابيح العادية الأخرى ولكن إذا نظرنا إلى الموضوع بشكل أعمق نجد أن من الأفضل أن تقوم بعمل المصابيح الذكية في شقتك إذا أردت أن تقوم بعمل شقة مميزة وأنيقة وذلك لأن العديد من الأشخاص سيقومون باستخدام هذه المصابيح الذكية و الأنيقة بكثرة في الفترات القادمة وذلك لأنها تعمل علي توفير  استهلاك الكهرباء خاصة إذا كنت تقوم باستخدام مصباح LED، كما أن المصابيح الذكية أكثر كفاءة من المصابيح العادية.

مفاتيح الإضاءة الذكية وماهي المدة التي تدوم فيها؟ قدمنا لكم من خلال موقعنا هذا أهم المعلومات التي يرغب في لتعرف عليها العديد من الأشخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *